الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تطلب الطلاق من زوجها.. الذي قتل قطتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abu alhija
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 513
العمر : 27
الموقع : الاردن
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: تطلب الطلاق من زوجها.. الذي قتل قطتها   الأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:07 pm



وقفت سيدة نمساوية أول من أمس لتقول للقاضية في نبرات صادقة مليئة بالحزن، «لم اعد استطع العيش معه.. كلما انظر إلى يديه أتخيلهما تلوحان بقطتي الحبيبة وترميانها بعيدا لترتطم بالحائط». وحكت للمحكمة كيف أن زوجها قتل قطتها، مضيفة «أما الافظع من ذلك سيدتي القاضية فانه قد تركها تموت من الألم من دون ان يفكر حتى في عرضها على طبيب».

سبب «أوروبي» كاف للنظر اليه كمبرر للطلاق. وفي الجلسة الخاصة التي عقدت للاستماع لدعوى السيدة النمساوية، وهي من إقليم استوريا، أسهبت المرأة في الشرح للقاضية ما صارت عليه علاقتها مع زوجها بعد ان قتل قطتها، مؤكدة استحالة ان تستمر حياتهما معا، رغم ما كان بينهما من ود، مطالبة بإدانته وإنزال اقسى عقوبة عليه بتهمة القتل العمد وتسبيب الأذى لحيوان لا حيلة له .

وجاء في الحيثيات أن الزوج قذف القطة من بعد فارتطمت بالحائط، مما تسبب لها في كسور ونزيف حاد ادى لنفوقها تحت الاريكة التي لجأت للاختباء تحتها. وادعت الزوجة أن ذلك الوضع استمر لساعات حتى عودتها من مشوار لتفاجأ بقطتها جثة هامدة، ولتقف على حقيقة ان زوجها هو القاتل.

وفي معرض دفاعه عن نفسه، أكد الزوج أن القطة التي كانت شديدة الغيرة منه ولم توادده يوما واحدا، قد تمادت في ذلك اليوم وخربشته، ما ادى لجرح واضح في ساقه. وقال إن رد فعله كان أن ضربها ليبعدها عنه «دفاعا عن النفس». وأبدى اعتذاره لأنه لم يكن يقصد ان تموت القطة. وقال إنه لم يخطر بباله انقاذها بعرضها على طبيبها البيطري.

وبمضاهاة الأقوال وما ثبت من أفعال واعترافات، حكمت القاضية ميخايلا لابانج، 38 عاما، على الزوج بالسجن اربعة اشهر، وقالت مؤكدة «إن تلك فترة تكفي لن يفكرا في مستقبل حياتهما معا او ان يقررا الانفصال».
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lionsarab.yoo7.com
 
تطلب الطلاق من زوجها.. الذي قتل قطتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسود العرب :: الملتقيات العامة :: ملتقى الغرائب والعجائب-
انتقل الى: